الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة

رام الله-الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الاثنين (29) مواطناً على الأقل من الضفة، بينهم طفل، وامرأة وأسرى سابقون.
وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، بأن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة قلقيلية إذ اعتقل الاحتلال من بلدة باقة الحطب شرق المحافظة 11 مواطنا من بينهم امرأة وطفل، فيما توزعت بقيتها على محافظات: الخليل، ورام الله، وأريحا، وجنين، وبيت لحم، والقدس، بعد عمليات اقتحام واسعة، وتدمير منازل المواطنين وتخريبها، بالإضافة إلى عمليات التحقيق الميداني في عدة بلدات.
يشار إلى أن عدد حالات الاعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا، بلغ أكثر من 11 ألفا و800 مواطن من الضفة بما فيها القدس.
مواضيع ذات صلة
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
الرئيس يهاتف رئيسة فنزويلا معزيًا بضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد
الخارجية: لا خسائر بين أبناء جاليتنا في فنزويلا إثر الزلزال
خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا
اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة
الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين
"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب